الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي واثق من فوزه على فناربخشة وتأهله لقبل نهائي دوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 871
العمر : 28
الموقع : قول يا رب
العمل/الترفيه : قاعد على النت علطوووووووووووووووول
المزاج : مكبرالGمروق الD
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: تشيلسي واثق من فوزه على فناربخشة وتأهله لقبل نهائي دوري الابطال   الثلاثاء أبريل 08, 2008 2:58 am

تخيم سحابة من الثقة الكبيرة على أجواء نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم قبل لقائه مع فريق فناربخشة التركي غدا الثلاثاء في لقاء العودة بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
وكان فناربخشة قد صدم تشيلسي بتسجيل هدفين في الشوط الثاني من مباراة الذهاب التي جرت في اسطنبول في الاسبوع الماضي ليفوز 2/1 .


ولكن بما أن تشيلسي لم يهزم على أرضه على المستوى الاوروبي منذ عامين وأنه سيخوض مباراة الغد ومعه هدفا ثمينا من مباراة الذهاب ، فإنه يشعر بقدرته على تحقيق الفوز الذي يحتاجه من أجل التأهل للدور قبل النهائي من البطولة الاوروبية خاصة وأنه كان مسيطرا على أغلب فترات المباراة السابقة في تركيا.
وقال افرام جرانت مدرب تشيلسي "كنا مسيطرين على المباراة في وسط الملعب. ولم نر أي خطر قادم من جانبهم ولكنهم فجأة صدمونا بهدفهم الثاني الذي جاء من المجهول".
وأعرب جرانت عن أمله في استغلال فريقه لميزة خوض مباراة العودة في لندن مشيرا إلى أنه لهذا السبب فإنه واثق من ان تشيلسي سيتأهل للدور قبل النهائي.
وأضاف جرانت "أعرف ما يجب أن أتوقعه وما نحن قادرون على فعله. لدي ثقة كبيرة في فريقي ، سواء كنا نلعب أمام فناربخشة أم برشلونة. أعرف أن الامر لن يكون سهلا ، ولكنني أعرف أننا قادرون على تحقيق الفوز. نتمتع بقدرات كبيرة وبوسعنا الفوز على أي فريق".
وكان هدف البرازيلي ديفيد الرائع قد منح فناربخشة فوزا غير متوقعا على تشيلسي في أول ظهور للنادي التركي بالدور قبل النهائي من دوري الابطال.

ويرى النجم البرازيلي الاسطوري زيكو مدرب فناربخشة حاليا أن فريقه لديه فرصة كبيرة لتحقيق مفاجأة أكبر بالتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة الاوروبية على حساب تشيلسي.
وقال زيكو "نعم ، يجب علينا الذهاب إلى ملعب ستامفورد بريدج ، ولكن من بين الاحتمالات الثلاثة للنتيجة التي يمكن أن تنتهي بها المباراة ، الفوز أو التعادل أو الهزيمة ، يوجد احتمالان قادران على قيادتنا للدور قبل النهائي".
وأضاف زيكو "منذ بداية مشوارنا بالبطولة ، كان هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى النهائي. وفي الوقت الراهن كل ما نفكر فيه هو مباراتنا في لندن والتأهل للدور قبل النهائي ، ولكننا نتقدم نحو هدفنا خطوة بخطوة ونريد أن نكون هناك في موسكو".
وقاد زيكو فريقه التركي لتحقيق تقدم كبير هذا الموسم. لذلك يسعى كولين كاظم ريتشاردز ، لاعب نادي شيفيلد الانجليزي السابق ، الذي سجل هدف التعادل لفناربخشة في اسطنبول لحجز مكانه الاساسي بتشكيل الفريق غدا.

وقال كاظم ريتشاردز "إننا متقدمون عليهم بخطوة صغيرة ولكنهم دائما ما يكونوا رائعين في ملعب ستامفورد بريدج ، لذلك سيكون علينا أن نبذل المزيد من الجهد".
وأضاف اللاعب "الامر لا يتعلق بي وإنما بالفريق ككل وبتركيا وبتأهلنا للنهائي. وأي كان ما يراه زيكو الافضل ، فهو المسئول ، ولست في موقف يسمح لي بانتقاد المدرب".
وسيكون على تشيلسي أن يقرر ما إذا كان سيستمر في الدفع باللاعب مايكل إيسيان في غير مركزه الاساسي للعب كظهير أيمن للفريق. بينما يمكن للحارس الاساسي للفريق التشيكي بيتر تشيك أن يعود الان إلى مكانه بدلا من الايطالي البديل كارلو كوديتشيني.
وينتظر أن يكون الإيفواري ديديه دروجبا بالتشكيل الاساسي لتشيلسي من جديد ، ومن خلفه سالومون كالو وجو كول ، بينما سيبدأ الفرنسي نيكولا أنيلكا المباراة جالسا على مقاعد البدلاء كعادته.

وأشار ماتيا كيزمان ، أحد مهاجمي تشيلسي السابقين والذي أمضى فترة عصيبة بالنادي اللندني ، إلى أن تشيلسي فقد الكثير من قوته في الوقت الراهن.
وقال كيزمان الذي يلعب بصفوف فناربخشة حاليا "لقد فقدوا جزءا من هيبتهم واحترامهم .. وهم ليسوا في قمة مستواهم الان ويجب أن نستفيد نحن من هذا الموقف".
وأضاف "لديهم مسئوليات كبيرة ، فهم الفريق فاحش الثراء ، والفريق الاكبر. سنتوجه إلى هناك للعب كرة القدم ونأمل في العودة إلى اسطنبول بالنتيجة المرجوة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
r10
البيه المشرف
البيه المشرف
avatar

عدد الرسائل : 238
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي واثق من فوزه على فناربخشة وتأهله لقبل نهائي دوري الابطال   الثلاثاء أبريل 08, 2008 5:15 pm

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر يا كريسيانووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي واثق من فوزه على فناربخشة وتأهله لقبل نهائي دوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي الكوره الاوروبيه :: منتدي دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: