الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرب شرسة بين الريال ومانشستر من اجل رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 871
العمر : 28
الموقع : قول يا رب
العمل/الترفيه : قاعد على النت علطوووووووووووووووول
المزاج : مكبرالGمروق الD
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: حرب شرسة بين الريال ومانشستر من اجل رونالدو   السبت مايو 24, 2008 10:06 pm



حرب شرسة بين الريال ومانشستر من اجل رونالدو


العلاقة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد سيئة جدا هذه الفترة ، وبطبيعة الحال السبب الأول والأخير هو اللاعب البرتغالي نجم مانشستر كرستيانو رونالدو ، وفي هذا اليوم تكون الحرب الإعلامية قد بدأت رسميا بين ريال مدريد ومانشستر ، فالصحف الأسبانية الموالية لمدريد تشن هجوم قوي وكبير على رونالدو وفي نفس اللحظة الرد يأتي من مانشستر على لسان مدرب الفريق السير اليكس فيرقسون الذي لا يزال يصر على أن رونالدو لن يغادر الفريق .
الصحف الاسبانية وتحديدا الــ MARCA والــ AS استقبلت كرستيانو رونالدو في البرتغال وكانت والدة رونالدو برفقة الصحافة الأسبانية وهي تخبر ابنها بالحلم الذي تريده أن يتحقق وهو اللعب في ريال مدريد ، رونالدو معجب باهتمام ريال مدريد به بحسب تصريحاته السابق ، كما أن الإغراءات قوية من الفريق الأبيض في نفس اللحظة التي لم يتحرك فيها مانشستر لتجديد عقد اللاعب وزيادة مرتبة السنوي نظرا للجهود الكبيرة التي يقدمها مع الفريق .
التصريح الأول صدر من مدريد حيث يقول رئيس الريال رامون كالديرون :" زمن العبودية انتهى " وهو يقصد بأن رونالدو لاعب حر وليس عبدا تحت تصرف السير اليكس فيرقسون أو النادي .
ورد عليه فيرقسون قائلا " هل هذا ما أخبرهم به فرانكو " ويضيف السير قائلا " كالديرون يطلب من الصحف الاسبانية أن تضغط على لاعبي مانشستر " .
وقد تحدث رونالدو فور وصوله إلى البرتغال قائلا " لا يمكن أن أكون واضحا على نحو اكبر فحلمي هو أن أكون لاعباً لريال مدريد " وقد أكد رونالدو ما تحدثت به الــ AS يوم أمس .
على أية حال مهما يكن من تبادل للتصريحات بين الفريقين ومهما يكن من حرب كلامية إلا أن القرار الأول والأخير يعود للاعب رونالدو نفسه ، فإذا قرر الخروج وأخبر إدارة ناديه بذلك فالريال مستعد لدفع المبلغ وشرائه على الفور ، وان رفض رونالدو فهذا دليل على أن اللاعب لا يريد الخروج من ناديه ولا يرغب في اللعب لريال مدريد .
لن تكون هناك تعقيدات كبيرة في مشكلة رونالدو وانتقاله هذا الصيف ، و كان من المفترض على رونالدو إن أراد أن يستمر مع مانشستر ولا يرغب في الانتقال كان عليه أن يخرج لوسائل الإعلام ويعلنها بشكل صريح " على مدريد أن تنسى التعاقد معي وأنا سوف استمر مع مانشستر" ولكن السبب الحقيقي في عدم القيام بهذا الشيء يرجح أن يكون من بين الأسباب التالية :
1- رونالدو ينتظر الرد النهائي في تجديد عقده مع مانشستر وتوفير مطالبة المادية من حيث زيادة المرتب السنوي .
2- في حال أن مانشستر لم يوفر له المرتب القوي والكبير سيفتح رونالدو الطرق لريال مدريد .

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرب شرسة بين الريال ومانشستر من اجل رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي الكوره الاوروبيه-
انتقل الى: